<BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>
الشيخ عايض القرني..
الفرق بيننا وبينهم نقطة.
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة
هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .
هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة .
هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .
المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة .
هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه ... والفرق بيننا نقطة .
هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة .
هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة
شي يحزن والله.
إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا*فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس إبدالا وفي الترك راحة* وفي القلب صبراً للحبيب لو جفا
إذا لم يكن صف الوداد طبيعة*فلا خير في خل يجيء تكلفا
ولا خير في خلٍ يخون خليله*ويلقاه من بعد المودة بالجفا.</BLOCKQUOTE></BLOCKQUOTE>
<BLOCKQUOTE>
الشيخ عايض القرني..
الفرق بيننا وبينهم نقطة.
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة
هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .
هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة .
هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .
المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة .
هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه ... والفرق بيننا نقطة .
هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة .
هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة
شي يحزن والله.
إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا*فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس إبدالا وفي الترك راحة* وفي القلب صبراً للحبيب لو جفا
إذا لم يكن صف الوداد طبيعة*فلا خير في خل يجيء تكلفا
ولا خير في خلٍ يخون خليله*ويلقاه من بعد المودة بالجفا.</BLOCKQUOTE></BLOCKQUOTE>